منتدى شباب فلسطين



 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في منتهى .. السخافه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب الحزين
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 417
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

Admin
النشاط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: في منتهى .. السخافه   الثلاثاء يوليو 01, 2008 11:38 am

آلسسـلآم عليكم .. {


عجٌبنَي موضٌـوٌع وحبُيًتـ انقلٌه لكـمٍَ

منتهى السخف


أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى

ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على

الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!


منتهى السخف

أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر

وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود

تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!



منتهى السخف

أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!



منتهى السخف

أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!


منتهى السخف

أن تصادق من تخافه .. وتعادي من لا تخشاه .. وتحب المنافق

وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!



منتهى السخف

أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة

ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!



منتهى السخف


أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا

لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )

في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!


منتهى السخف

أن تضئ الإشارة باللون الأخضر وفي نفس اللحظة تقع يد

أحدهم على ( بوري ) سيارته بكل قوته .. مع أنه يقف خلف

عشرات السيارات ..!



منتهى السخف


أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!



منتهى السخف

أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..

وترفض بل يرفض مختروعها أن لا تصل للعالم العربي إلا

بعد عشرات السنين ..!


منتهى السخف


أن يكون كل طموحنا جوال .. وسيارة .. و ( خوية !! )

بينما طموح الكثيرون الوصول لما هو أبعد ..

أو بالأصح الوصول فقط لـ ( لسطح القمر ) ..!



منتهى السخف

أن يقول شاب عربي مسلم .. أو بالأحرى يقال عنه هكذا :

( يلعن ربــ<<<"لعن الذات الإلهيه">>>> شنو هذا .. انجلع عني ...!! ) !!

اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا ...!



منتهى السخف

أن تكون مطاراتنا بهذا الشكل .. بينما هناك في دول عدة

( أقل منا ) أقتصادياً كإندونيسيا وماليزيا مطارات أقل مايقال

عنها أنها ( فايف ستارز ) ..!



منتهى السخف

أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!




وكثير من السخفات التي تحدث ....

ومثل ما يقول المثل (( حدث ولا حرج ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almojrem.own0.com
ابو جابر
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 122
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

Admin
النشاط:
20/20  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: في منتهى .. السخافه   الأربعاء يوليو 23, 2008 2:25 pm

منتهى السخف واللارحمه ومنتهى القسوه

أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!

يعطيك العافيه اخوي
وتسلم ع الموضوع الرائع
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوردة المتألقة



عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: في منتهى .. السخافه   الأحد أغسطس 10, 2008 2:28 pm

منتهى السخف

أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!




له له معقوول في ناس هيك

الله يهديهم ويصلح حالهم

يسلمو كتييييير


احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في منتهى .. السخافه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب فلسطين :: `·.¸¸.·¯`··._.·منتديات متنوعة`·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: